زينب سيف.. أمل يتحدى المرض

لها اطلالة تُدخِل الفرح والأمل في قلوب كل من يراها حتى وان كان لا يعرفها مسبقا.. زينب سيف (زنوبة) طفلة ابنة الثمان سنوات، طالبة في الصف الثاني ابتدائي في (مدرسة عكاظ الابتدائية) في الزعفرانية أصيبت منذ فترة بالتهاب المفاصل الرثوي او كما يُعرف علميا بـ Rheumatoid Arthritis، زينب لها هوايات متعددة في مقدمتها الرسم، وفي مبادرة رائعة من السيدة (بشرى الصراف) مديرة المدرسة بهدف دعم البطلة زينب معنويا، تواصلت معنا ومع أصدقائنا في الشرطة المجتمعية ومنظمة رسل السلام وجمعية الكشافة العراقية لحضور الحفل وتكريم أميرتنا الصغيرة وتشجيعها على تحدي المرض ومواصلة رحلة العلاج.
أطلت علينا زينب بابتسامة لطيفة وبريئة وبمظهر انيق وتسريحة شعر مميزة لفتت انتباه الحاضرين وبمعنويات عالية ملأت المكان بالطاقة الإيجابية وبثت الامل في نفوس الحاضرين، وأجمل ما حملته لنا عند دخولها، رزمة من الأوراق هي مجموعة رسومات لكل منها قصة وعبرة، وتألقت أمامنا وهي تتكلم عن رسوماتها ومواهبها واملها في الحياة في أن تصبح دكتورة لتعالج كل من أصيب بمرض عضال ويحتاج الى علاج.
زينب تستحق منا أن نساندها بكل ما يمكن، فهناك أكثر من رأي عن فرصة شفاءها من هذا المرض المزمن.. فهي وردة عراقية اختارت ان تصارع المرض وتفرض إرادتها على تحقيق كل ما تطمح به.
#دار_الصفار_للنشر_والاعلام
#مجلة_أصدقائي
#زينب_سيف_تتحدى_المرض

بإمكانك ترك تعليق أو استفسار..شكراً لكم