كل طفل لديه ذكريات نقية ومشرقة، عن قصة مرَّ بها.

كل طفل لديه ذكريات نقية ومشرقة، عن قصة مرَّ بها، كما لديه انتماء يعود اليه، وعائلة يفتخر بها.. تم إنشاء هذا الكتاب بكل محبة لأطفال العراق لتذكيرهم بأنهم مميزون، ومُهمّون للعائلة، والأصدقاء، والمجتمع، والبلد.
من هنا جاءت فكرة مبادرة (قصة حياتي) التي تنظمها مجلة أصدقائي وبدعم من منظمة أطفال العراقIraqi Children Foundation، هدفنا أن نمكن كل طفل من أن يستمتع بتسجيل قصته الفريدة، ويستذكر تاريخه وجذوره، ويحلم بمستقبله… كل ذلك سيعزز النتائج الباهرة أكثر وأكثر، بالتعاون مع أفراد الأسرة والاساتذة وغيرهم، ممن يمتلكون مَقدرة المساعدة، وجِديّة الإرادة، في بناء احترام الطفل لذاته، ليكون فعالا وايجابيا في بناء مستقبله..
محطتنا الثالثة كانت في عكاظ الابتدائية للبنين في الزعفرانية- جلسات من العصف الذهني اكثر من رائعة عبر فيها الاطفال عن افكارهم وابداعاتهم وامانيهم لمستقبلهم ومواهبهم التي يتمنون ان يطلقوا لها العنان وسطروها بحروف من نور في كراس (قصة حياتي).. كل منهم في داخله الكثير الاحلام كانوا في غاية السعادة وهم يتحدثون عنها بحماس وكلهم اصرار لتحقيقها ليأخذوا في موقعهم في هذا العالم.
شكرا من القلب لكل من ساعدنا في اقامة هذه الورشة وفي مقدمتهم النقيب فاضل سعدون رشيد – ضابط قاطع الكرادة للشرطة المجتمعية ومفرزة الشرطة المجتمعية في الزعفرانية لتعاونهم الكبير معنا والشكر موصول للسيدة بشرى الصراف مديرة المدرسة وكادرها المتميز الذين عملوا معنا كخلية النحل لانجاح الورشة.
انتظرونا في محطة جديدة ومدرسة اخرى

بإمكانك ترك تعليق أو استفسار..شكراً لكم