مسابقة نقرأ لنبتكر /2/..

نقرأ لنبتكر2.. مسابقة مميزة تنظمها (مجلة أصدقائي و IOT Kids) وللسنة الثانية على التوالي، وبرعاية من مؤسستَي (أطفال العراق Iraqi Children Foundation) و المحطة – The Station
حيثُ تهدف المسابقة التي تُعد الأولى من نوعها لأطفال العراق، الى تحفيز الأطفال لكتابة القصة القصيرة، وبما تجود به مخيلتهم، ليتنافس المئات منهم (كل موسم) بقصصهم الرائعة التي تفتح لهم آفاقَ واسعة من المعرفة والإبداع.
وكانت الاحتفالية الكبرى بالفائزين في هذه المسابقة يوم السبت المصادف 6/11/2021 حيث حصل كل منهم على جائزة تشجيعية ضمّتْ نسخة من كتاب (نقرأ لنبتكر2) الذي يجمع قصص الفائزين، لتشجيعهم على صقل مواهبهم وتطويرها.. كما حضر الحفل العديد من أصحاب المواهب بمختلف المجالات ليستعرضوا مواهبهم وابداعهم بكل ألق وثقة بالنفس.
تميّزتْ المسابقة بمشاركة أطفال العراق من كل المحافظات، إضافة إلى المشاركة من خارج العراق، وكانت المنافسة كبيرة لما احتوت عليه القصص من أفكار لامست الشمس في شموخها.
ومن ضمن فعاليات الاحتفالية، تكريم أبطالنا الصغار الفائزين بمسابقة (الماراثون البرمجي) بدعم من IOT Kids .
ولأن أطفالنا يستحقون الكثير.. فإن طموحنا وأفكارنا التي نبتكرها دائما لأجلهم لاحدود لها، لنكون لهم الحاضنة التي تتبنى وتشجّع مواهبهم بمختلف أنواعها.
بالجانب المقابل.. كان للحضور ـ من أولياء الأمور خاصة ـ تفاعلٌ كبيرٌ، وفرحتهم لاتوصف وهم يشاركون أبناءهم الابطال هذا الانجاز الذي وضعهم على أول طريق الإبداع..

بإمكانك ترك تعليق أو استفسار..شكراً لكم