كل طفل لديه ذكريات نقية ومشرقة، عن قصة مرَّ بها.

كل طفل لديه ذكريات نقية ومشرقة، عن قصة مرَّ بها، كما لديه انتماء يعود اليه، وعائلة يفتخر بها.. تم إنشاء هذا الكتاب بكل محبة لأطفال العراق لتذكيرهم بأنهم مميزون، ومُهمّون للعائلة، والأصدقاء، والمجتمع، والبلد.
من هنا جاءت فكرة مبادرة (قصة حياتي) التي تنظمها مجلة أصدقائي وبدعم من منظمة أطفال العراق Iraqi Children Foundation، هدفنا أن نمكن كل طفل من أن يستمتع بتسجيل قصته الفريدة، ويستذكر تاريخه وجذوره، ويحلم بمستقبله… كل ذلك سيعزز النتائج الباهرة أكثر وأكثر، بالتعاون مع أفراد الأسرة والاساتذة وغيرهم، ممن يمتلكون مَقدرة المساعدة، وجِديّة الإرادة، في بناء احترام الطفل لذاته، ليكون فعالا وايجابيا في بناء مستقبله..
حيث كانت محطتنا الاولى في مدرسة دهوك الابتدائية في حي العامل وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية في المنطقة، كان تفاعل الطلاب مع الفكرة اكثر من رائع وتبادلوا فيما بينهم الافكار والمعلومات بشكل ممتع جداً، وكان لمشاركة السيدة المدربة اشراق صباح أختصاص تنمية مهارات الاطفال دورها المميز في اثارة حماس الطلاب، خاصة عند شرحها عن مثلث الذكاء الاشهر في العالم الـ Tangram الذي حفزهم لحل الغازه.
فرحة الطلاب بالهدايا وتفاعلهم معها لايمكن ان يوصف بهذه الاسطر القليلة
شكرا لادارة مدرسة دهوك لتعاونهم الرائع معنا في انجاح الورشة والشكر ايضا موصول للرائد صادق الكعبي مسؤول الشرطة المجتمعية في منطقة حي العامل والاخ والصديق الرائع الاستاذ محمد عزيز البديري رئيس تجمع شباب الدولة لتسهيلهم مهمة التواصل مع ادارات المدارس.
انتظرونا في محطة جديدة ومدرسة اخرى

بإمكانك ترك تعليق أو استفسار..شكراً لكم